آخر الأخبار

سرقة 40 ألف دينار من مدرسة خاصة بالكويت

سرقة 40 ألف دينار من مدرسة خاصة
استولى مجهولان على “تجوري” خاص بالإدارة المالية في مدرسة خاصة ثنائية اللغة بمنطقة سلوى، حيث أبلغ المدير عن تلك الجريمة، غير أنه لم يتهم أحداً فيها. وفي تفاصيل الواقعة، حسب ما رواها مصدر أمني، أنه في وقت مبكر من صباح امس ورد بلاغ إلى غرفة العمليات عن سرقة “تجوري” تمت عبر الكسر في مدرسة خاصة بسلوى، كشف عنها العاملون هناك بعد مشاهدتهم كسر الباب الخارجي. وبيَّن المصدر الأمني أن الدوريات الأمنية توجهت إلى موقع البلاغ، حيث افاد مدير المدرسة بأنه تم الاستيلاء على تجوري يحتوي على مبلغ 40 ألف دينار،

 وهي حصيلة تسجيل الطلاب في المدرسة منذ ما يقارب الاسبوعين، مضيفا أن تلك المبالغ كان من المفترض ان تحال إلى البنك، إلا أن المدرسة انتظرت توريد مبالغ أخرى بعد تمديد فترة التسجيل بالعام الدراسي الجديد. وأضاف أنه تم استدعاء رجال الأدلة الجنائية وبعد معاينتهم الموقع، أفادوا لوكيل النيابة بأن السرقة تمت عن طريق الكسر والتسور، وتم رفع البصمات لمحاولة التوصل إلى هوية الجناة، بينما أحيل المدير إلى المخفر حيث أفاد بأنه لا يتهم احداً، لافتاً إلى أن تلك الجريمة هي الأولى من نوعها في المدرسة، وبناء عليه سجلت قضية حملت تحت مسمى “سرقة عن طريق الكسر والتسور”، وتسلم رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية ملف القضية للتوصل إلى هوية الجناة.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "سرقة 40 ألف دينار من مدرسة خاصة بالكويت"


الابتسامات الابتسامات