الانتخابات تأجيل الاختبارات.. أو تعطيل الدراسة


تأجيل الاختبارات.. أو تعطيل الدراسة 

في اطار الاستعداد للعرس الديموقراطي وانتخابات 2012 التي ستقام في الاول من ديسمبر المقبل بدأت الجهات ذات الصلة بالتجهيز لهذه المناسبة الوطنية حيث كشفت مصادر تربوية مطلعة ان ادارة الانتخابات ابلغت «التربية» برغبتها باقامة يوم الاقتراع في المدارس نفسها وهي 103 مدارس كانت قد اقيمت فيها الانتخابات في فبراير الماضي مشيرة الى ان المدارس مواقعها مناسبة وتتميز بمساحات كبيرة الامر الذي ساعد على إنجاح سير عملية الاقتراع.
واوضحت المصادر ان «التربية» أكدت لادارة الانتخابات وضع كافة امكاناتها لانجاح العرس الديموقراطي منوهة بأنها لا تألو جهدا من أجل توفير كل ما يحتاجه القائمون على يوم الاقتراع.
وعلى الصعيد نفسه، كشفت المصادر ذاتها ان الوزارة ستواجه مشكلة ايام الانتخابات حيث ان تلك الفترة تصادف اختبارات الفترة الاولى التي ستبدأ يوم 26 نوفمبر وتنتهي في السادس من ديسمبر الامر الذي يتطلب تأجيل الاختبارات، اضافة الى تعطيل الدراسة في اليوم التالي للانتخابات بالمدارس التي تستخدم للاقتراع ولاسيما انها تحتاج الى تنظيف وترتيب لاستقبال طلبتها والهيئات التعليمية لافتة الى انه سيتم تشكيل لجنة برئاسة وكيل المنشآت التربوية محمد الصايغ للتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات لمتابعة كل ما يتعلق بالمدارس وتجهيزها ليوم الاقتراع.
الانتخابات تأجيل الاختبارات.. أو تعطيل الدراسة الانتخابات تأجيل الاختبارات.. أو تعطيل الدراسة تمت مراجعته من قبل sayed ahmed في October 28, 2012 تقييم: 5

No comments: