آخر الأخبار

افتتاح مجمعي مدارس صباح الأحمد والكويت في لبنان

افتتح أمس, "مجمع مدارس الكويت" و"مجمع مدارس الشيخ صباح الأحمد " في الضاحية الجنوبية لبيروت في مناطق (حارة حريك والغبيري) والممولة من منحة الكويت بإدارة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
     وأكد مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبد الوهاب البدر, حرص واهتمام الصندوق الكويتي بالمشاريع الإنمائية والتربوية, لافتاً إلى أن مشاركة الكويت في مسيرة التنمية بلبنان نابعة من إيمان راسخ بعمق العلاقة المتأصلة بين البلدين.
وقال: إن الصندوق الكويتي ساهم بإنشاء 14 مدرسة في مختلف المناطق اللبنانية بموجب قرض مقدم من الصندوق, مؤكداً أهمية دور المدرسة في توعية الأجيال القادمة ودور هذا النوع من المشاريع في التنمية البشرية.
يذكر إن وزارة التربية اللبنانية أطلقت أسماء الكويت وسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والأمراء الراحلين الشيخ صباح السالم والشيخ جابر الأحمد والشيخ سعد العبد الله على عدد من المدارس في بيروت الكبرى.
وحضر حفل الافتتاح المستشار في سفارة الكويت في لبنان جاسم الناجم ووزير التربية اللبناني حسان دياب والمدير الإقليمي للدول العربية في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية مروان الغانم والمستشار في السفارة الكويتية جاسم الناجم, إضافة إلى ممثل الصندوق الكويتي المقيم في لبنان المهندس نواف الدبوس, وإلى عدد كبير من المسؤولين وفعاليات المنطقة.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "افتتاح مجمعي مدارس صباح الأحمد والكويت في لبنان"


الابتسامات الابتسامات