آخر الأخبار

التعاقد مع 200 معلم اردني

«التربية» تعاقدت مع 200 معلم أردني
| (كونا) | كونا- قالت رئيسة لجنة التعاقدات الخارجية بوزارة التربية الى الاردن، ومديرة منطقة الجهراء التعليمية فاطمة الكندري أمس، ان اللجنة تعاقدت مع 200 معلم ومعلمة من الاردن، للعمل بمهنة التدريس في دولة الكويت. واضافت الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا»، ان اللجنة تهدف الى التعاقد مع 180 من المتقدمين، الا انها تعاقدت مع 200 متقدم، وهو «امر غير مسبوق» في عمل اللجان الى الاردن خلال السنوات الماضية. وأوضحت ان التقرير النهائي لعمل اللجنة التي بدأت منذ 3 وحتى 20 ابريل، يشير الى ان عدد المتقدمين 683 معلما ومعلمة للتخصصات كافة، نجح منهم 240 متقدما وتم التعاقد مع 200 منهم. وبينت الكندري انه تم التعاقد مع 48 معلما و36 معلمة في مادة الرياضيات، بالاضافة إلى تعاقد 34 معلمة في مادة التربية البدنية. وفي ما يتعلق بمادة العلوم بجميع فروعها تم التعاقد مع 39 معلما فضلا عن التعاقد مع 43 معلما في مادة اللغة الانجليزية. واكدت انه تم رفع كافة اسماء الناجحين من المتقدمين الى المكتب الثقافي الكويتي، تمهيدا لابلاغهم في شهر يوليو المقبل بإجراء الفحوص الطبية ووصول سمة الدخول (فيزا)، مرحبة بهم في بلدهم الثاني الكويت وهذا «التعاون الثقافي بين الاردن والكويت ليس بجديد». وعن مستوى المتقدمين من معلمين ومعلمات اشادت الكندري بالمستوى العالي للمتقدمين، حيث انهم النخبة والصفوة وبعضهم يحمل شهادة الماجستير، معربة ان يصب ذلك في مصلحة ابنائنا الطلبة. كما اعربت الكندري عن شكرها لكل من اعان اللجنة على اداء مهمتها وبالاخص سفارة الكويت وعلى رأسها السفير الدكتور حمد الدعيج، وكافة العاملين بالسفارة، وإلى رئيس المكتب الثقافي الكويتي لدى الاردن الدكتور محمد الظفيري وكافة العاملين معه على توفيرهم كافة احتياجات اللجنة وتذليلهم لكافة الصعوبات. وبدوره، قال رئيس المكتب الثقافي الكويتي في الاردن الدكتور محمد دهيم الظفيري لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، ان التعاقد مع 200 معلم ومعلمة هذه السنة، يدل على ثقة وزارة التربية الكويتية بالكفاءات الاردنية، مؤكدا حرص المكتب على تنويع اشكال التعاون الثقافي والاكاديمي بين البلدين واقامة توأمة تعليمية شاملة. واضاف الظفيري ان علاقات التعاون الثقافي الكويتية - الاردنية في «حالة مزدهرة» وفي تطور مستمر على جميع الاصعدة سواء على المستوى الطلابي او التعليمي او الاكاديمي حيث ان استقطاب الكويت للكفاءات الاردنية على المستويات كافة.


حمل الان بعض الملفات الضرورية تحتوي علي عناويين وهواتف اغلب المدارس بالكويت وارقام بعض الشركات الخاصة وايميلاتهم بالاضافة الي قانون العمل الكويتي 

ما عليك الا تحميل الملفات وتجهيز سيرتك الذاتية وارسلها للمؤسسة المناسبة لك 

قانون العمل الكويتي

عناوين شركات خاصة بالكويت

عناوين وهواتف مدارس الكويت


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "التعاقد مع 200 معلم اردني "


الابتسامات الابتسامات