آخر الأخبار

معلمات مدارس «الأحمدي» إقاماتهن «التحاق بعائل»

اشتكى عدد من أولياء الأمور ما جرى لأبنائهم من حالة ذعر وخوف عندما شاهدوا عملية فرار عدد كبير من معلماتهم من الفصول وغرف المدرسين نهاية الاسبوع الماضي، فور ابلاغهن بدخول اللجنة الثلاثية برئاسة الهيئة العامة للقوى العاملة الى المباني المدرسية التي يعملون فيها، للكشف على اقامات العاملين في المدرسة والرخص المطلوبة.


وقال احد أولياء الأمور لـ «الأنباء» ان ابنه يدرس في احدى المدارس الخاصة في منطقة المنقف، استغرب يوم الاربعاء الماضي من فرار المعلمات من المدرسة، واختبائهن في احد الأسواق التجارية القريبة، لحين ذهاب اللجنة الثلاثية.

مضيفا انه فور إبلاغه بهذا الأمر من ولده تحقق من إدارة المدرسة حول الموضوع، فاعتذروا منه وابلغوه بأن هؤلاء المعلمات ليست لديهن اقامات عمل على المدرسة إنما على ازواجهم، أي «التحاق بعائل».

متسائلا: «أين دور ادارة التعليم الخاص في مكافحة مثل هذه القضايا التي تعود بالسلب على التعليم والمتعلمين؟».

وأشار ولي أمر آخر رفض الافصاح عن اسمه الى ان ابنه يدرس في مدرسة اخرى وطلبت منهم الادارة عدم الدوام في اليوم التالي الى حين ابلاغهم بموعد الدوام الجديد، قائلا: «وعند الاستفسار عن الأسباب اوضحوا انهم طلبوا من المعلمات الجلوس في منازلهم حتى انتهاء اللجنة الثلاثية من اعمالها في المنطقة، ومن ثم سيبلغون الجميع بالموعد الجديد لبدء الدراسة».

وأضاف: وحينما سألتهم عن المبالغ التي دفعتها لهم نظير فترة زمنية معينة، رد بأن إدارة المدرسة أبلغته بأنها ستقوم بتصفية المسائل من الناحية الودية ولا داع للقلق.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "معلمات مدارس «الأحمدي» إقاماتهن «التحاق بعائل»"


الابتسامات الابتسامات