آخر الأخبار

هدم 20 مدرسة حكومية آيلة للسقوط في 4 مناطق تعليمية

اعلن وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى عن توفير ميزانية لهدم نحو 20 مدرسة حكومية آيلة للسقوط في 4 مناطق تعليمية وإعادة بنائها من جديد، كشف مصدر تربوي ان كلفة هدم المدرسة الواحدة تقارب 50 ألف دينار، وإعادة بنائها من 3 إلى 5 ملايين دينار.
الكويت: هدم 20 مدرسة حكومية بكلفة مليون دينار
وقال العيسى، بحسب ما أوردته صحيفة «الراي» الكويتية، انه تم «تشكيل فريق هندسي من وزارتي التربية والأشغال لمعاينة المباني المدرسية المدرجة ضمن قائمة الهدم»، مشيراً إلى ان قطاع المنشآت التربوية «ملتزم بهدم أي مدرسة يدرجها الفريق الفني في القائمة دون النظر إلى خضوع هذه المدرسة للصيانة أو لأعمال الترميم خلال الفترة الفائتة».

واشار إلى ان «من بين المدارس التي سوف تحظى بأولوية الهدم في منطقة العاصمة التعليمية مدرسة عبد الله الفرج، ابن سيناء، زينب الابتدائية، روضة شجرة الدر، روضة القدس، روضة بلال، روضة السيد عمر، روضة دمشق وروضة بلقيس».
ولفت العيسى إلى المدارس التي ستهدم في منطقة الأحمدي التعليمية وهي «روضة ابن حيان وزنوبيا وثانوية الأحمدي»، فيما حددها في منطقة حولي بـ «مدرسة أسامة بن زيد، روضة الخلود، ثانوية فلسطين وثانوية عبد الرزاق البصير»، مختتماً جدول الهدم بـ 4 مدارس في منطقة الجهراء التعليمية هي «المعتصم، الجهراء الابتدائية، المقداد بن الأسود وكاظمة».


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "هدم 20 مدرسة حكومية آيلة للسقوط في 4 مناطق تعليمية"


الابتسامات الابتسامات