آخر الأخبار

أهم 10 نوادي رياضية نسائية في الكويت

تتميز دولة الكويت بوجود عدد من الأندية الصحية و الرياضية الخاصة بالفتيات و النساء تقدم لهم الخدمات الرياضية كالسباحة و ألعاب الجيم و الرياضات المختلفة من أهم تلك النوادي :-
1) نادي الحمرا ثيرما :- 
نادي الحمرا ثيرما بالكويت 
النادي عبارة عن جيم و سباحة و سبا و يوجد مطعم يوجد مكانين أحدهم للرجال و الأخر للنساء يوجد النادي في الحمرا في منطقة شرق النادي مزود بمصاعد تفتح ببطاقة الإشتراك لمزيد من الخصوصية صالة النادي مجهزة بأحدث المعدات و الأجهزة الرياضية الحديثة يوجد مناطق تدريب داخلية و خارجية يتميز حمام السباحة برشاشات الماء و المعدات الخاصة بالتدليك رقم الهاتف من داخل الكويت 1829000 .
2) نادي فيتنس فيرست فرع الكويت :-
نادي فيتنس فيرست فرع الكويت
يقع النادي في شارع سالم المبارك بمنطقة السالمية هو نادي رياضي صحي مخصص للسيدات فقط في الكويت يوجد في النادي عددًا من التدربيات و الجلسات التدربية المكثفة يقدم النادي شهيرًا برامج مثل وLes Mills Body Pum للأعضاء فقط يوجد أماكن لحفظ الأمتعة لدل عضوة بالنادي يشجع النادي العضوات على اللياقة من أجل تحقيق التوازن في الحياة يوجد للنادي عدة فروع في الشرق الأوسط و فرع الكويت هو ثالث نادي رياضي تم إفتتاحه .
3) نادي الهلال الأحمر الصحي :-يوجد بمنطقة كيفان جانب مركز كونا الإخباري يتميز بوجود حمام سباحة و صالات جيم و مفتوح طوال الوقت النساء ثلاثة أيام بالأسبوع قيمة الإشتراك 45 د.ك .
4) نادي Club Champion :- 
نادي Club Champion بالكويت
من النوادي الجميلة و المتميزة بالكويت هو مخصص للنساء بجميع الأعمار من الأطفال حتى الكبار  يوجد تعليم للعدد من الرياضات كالجمباز و السباحة و اشتراكه السنوي 500د.ك  النادي مفتوح جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة مستوى النادي فوق الممتاز كما يوجد صالات للجيم يقع النادي في الجابريه .
5) نادي فيت الصحي :- 
عروض شهر رمضان في نادي قيت الصحي بالكويت
يقع النادي في الدسمه شارع خزامه النادي مزود بصالون نسائي و مزود أيضًا بحمام سباحة و حمامات للبخار و السونا و الجاكوزي مزود بحاجز زجاجي حتى يعزل المسبح تمامًا عن الأجهزة الإلكترونية يوجد عدد من الرياضات النسائية بالنادي تنظم على هيئة كورسات كتعليم الأيرووبيك و كورسات السباحة يقدم النادي عروض و تخفيضات من وقت لأخر تبعًا للأعياد القومية للكويت و شهر رمضان الكريم و الأعياد كما هو موضح بالصورة أعلى.
6) نادي كيرفز curves:-
نادي كيرفز curves
يوجد النادي في ثلاث أماكن  مختلفة واحد في منطقة السالمية و أخر في مجمع ديسكفري و أخر في مجمع البيرق و أخر في منطقة الجابرية مواعيد النادي في شهر رمضان الكريم من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة السادسة مساءًا و أخر وقت لتمرين الساعة الخامسة و الفترة المسائية من الساعة الثامنة حتى30 .12 صباحًا و اخر وقت للتمرين الساعة 12 .
7) نادي المبرور :-يقع النادي في منطقة السالمية الاشتراك الشهري قينته 45 د.ك يوجد بالنادي حمام سباحة يكون مواعيد النساء ثلاثة أيام في الأسبوع طوال اليوم ما يميز النادي أنه يوجد مدربات لكل رياضة على هيئة كورسات .

8) نادي الفتاة الصحي :-يقع النادي في منطقة الخالدية الاشتراك كل ثلاثة أشهر 150 د.ك يوجد مسبح و صالات لتدريب الرياضات المحتلفة و صالة جيم مجهزة يفتح النادي في الأيام العادية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءًا .
9) نادي جمعية المعلمين :-يقع في منطقة الدسمة يتميز النادي بوجود عدد من الرياضات منها رياضة اليوجا يوجد حمام سباحة مجهز بأحدث الإمكانيات قيمة الإشتراك الشهري تبدأ من 100 د.ك .
10) نادي جمعية الإصلاح :-يقع النادي في منطقة الشامية يفتح أبوابه للزوار ثلاثة أيام في الاسبوع من العصر حتى منصف الليل قيمة الإشتراك الشهري 35 د.ك يتميز النادي بالطابع الإسلامي يوجد عدد من الرياضات من اهمها السباحة .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "أهم 10 نوادي رياضية نسائية في الكويت"


الابتسامات الابتسامات