آخر الأخبار

فتح باب التحويل بين كليات الجامعة

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت، عن فتح باب التحويل بين كليات الجامعة، وكذلك التحويل الداخلي بين التخصصات في الكليات، غدا الأحد، عن طريق النظام الالكتروني.
فتح باب التحويل بين كليات الجامعة

وأشارت العمادة إلى أن فترة تقديم الطلبات بالنسبة للتحويل بين الكليات ستكون لمدة 3 أيام حتى 31 الجاري، بينما ستمتد فترة تقديم طلبات التحويل الداخلي بين التخصصات لأكثر من شهر، حتى 31 أغسطس 2018.
وشددت على أن التحويل من كلية إلى أخرى سيكون بعد استيفاء الطالب الشروط العامة والخاصة، مبينة أن الطالب المجتاز 45 وحدة دراسية والمستوفي لشروط التحويل ستظهر له رسالة تفيد بقبول طلب التحويل وأنه سيبت فيه بعد عرضه على لجنة الشؤون الطلابية بالجامعة.
وبينت أن طلبة دفعات 2014 وما بعد سيسمح لهم بتقديم طلبات التحويل الكترونيا، بينما الطلبة من دفعات 2013 وما قبل فان عليهم مراجعة العمادة خلال فترة التقديم، بينما طلبة دفعة 2015 وما بعد لا يحق لهم التحويل إلى أي كلية بعد اجتياز 60 وحدة دراسية، لافتة إلى أن بعض الكليات مثل الطب والأسنان للطلبة بها التحويل وفقا لهذا النظام.
وعن التحويل الداخلي بين التخصصات، فأكدت العمادة أن التحويل أيضا سيكون بعد استيفاء الشروط العامة والخاصة للتحويل، مشيرة إلى أنه يسمح بتقديم طلبات التحويل الكترونيا للطلبة من دفعات 2014 وما بعد، أما الطلبة من دفعات 2013 وما قبل فعليهم مراجعة مكتب التوجيه والإرشاد في كلياتهم خلال الفترة المحددة من الكلية بشأن التحويل الداخلي بين الأقسام.



قامت جامعة الكويت بالاعلان عن موعد فتح باب التحويل بين كليات جامعة الكويت portal.ku.edu.kw والتسجيل الإلكتروني من خلال بوابة جامعة الكويت الإلكترونية، و وضعت مواعيد للتسجيل الإلكتروني للتحويل بين الكليات وكذلك مواعيد تسجيل التحويل الداخلي بين التخصصات في كل كلية وسنوافيكم اليوم بكل شيء بخصوص التحويل بين كليات جامعة الكويت لهذ العام بعد ان بدأ يبحث الطلبة والطالبات الذين قاموا بالتسجيل بجامعة الكويت للالتحاق بالعام الدراسي المقبل 2018/ 2019 عن مواعيد التحويل بين كليات جامعة الكويت والتحويل الداخلي بين التخصصات بالكلية، وعن توافر الشروط المطلوبة للتحويل.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا الموقع يهتم بكل ما يخص مدارس الكويت و الجامعات بالكويت بالاضافة الي ما يهم المعلمون و التعلم

0 التعليقات لموضوع "فتح باب التحويل بين كليات الجامعة"


الابتسامات الابتسامات