تقدم الآن وكن فى المدارس المصرية اليابانية

لماذا تختلف المدارس المصرية اليابانية
تقدم الآن وكن  فى المدارس المصرية اليابانية تقدم الآن وكن فى المدارس المصرية اليابانية استمارة التقديم بالمدارس المصرية اليابانية  استمارة التقديم للمدارس اليابانية للمعلمين  تقديم المعلمين للمدارس اليابانية  التقديم فى المدارس اليابانية فى مصر  موقع التربية والتعليم تقديم المدارس اليابانية  شروط التقديم للمدارس اليابانية للمعلمين  موقع تقديم المدارس اليابانية  التقديم للمدارس اليابانيه
مناهج دراسية متطورة
لغة اجنبية متميزة
بناء شخصية
تعليم متميز
مدرسة تحقق السعادة
معلم متميز ومدرب
الفصول الدراسية واسعة
كثافة قليلة
خدمات و مرافق
أنشطة فنية ورياضية متميزة

نبذة عن المدارس المصرية اليابانية
تسعى المدارس المصرية اليابانية إلى تطبيق النموذج الياباني من الأنشطة التعليمية “توكاتسو”، وتشير هذه الكلمة إلى مفهوم التنمية الشاملة للطفل من جميع الجوانب، والتي تركز على بناء شخصية الطفل المتمثلة في سلوكياته ومهاراته وقيمه واتجاهاته بنفس درجة الأهمية لتنمية معارفه ومعلوماته ومهاراته العقلية.

ومن ثم خلق مواطن صالح متزن منتج يحترم نفسه والآخرين ويقوم بأدواره في المجتمع لما فيه صالحه الشخصي وصالح المجتمع ككل على حدٍ سواء. ويتحقق ذلك من خلال مجموعة من الأنشطة المرتبطة بالمهارات الحياتية التي تدرج في الممارسات اليومية داخل المدرسة.

تقدم الآن وكن طالباً فى المدارس المصرية اليابانية

الشروط والأحكام
يجب أن يكون ولى الأمر والطفل مصريي الجنسية
تقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية يكون عبر البوابة الإليكترونية فقط وهو إجراء خاص بالمدارس المصرية اليابانية التي سيتم تشغيلها العام الدراسي 2018/2019 علي ألا تطبق هذه القواعد علي أي مدارس أخري تابعة لوزارة التربية والتعليم ولن يتم قبول أى طلبات للتقدم بأى وسيلة أخرى أو بعد المواعيد المحددة او تم تقديمها قبل الميعاد المحدد وتتساوى الفرص لجميع الطلبات المقدمة بغض النظر عن أولوية التسجيل.
لغة التدريس فى المدارس هى اللغة العربية
المنهج المستخدم فى هذه المدارس هو المنهج الدراسي المصري الجديد 2018-2019 بالاضافة الى أنشطة “التوكاتسو” كأنشطة أساسية


تقدم الآن وكن فى المدارس المصرية اليابانية تقدم الآن وكن  فى المدارس المصرية اليابانية تمت مراجعته من قبل sayed ahmed في July 03, 2018 تقييم: 5

No comments: