اجمل لحظات الاختلاف مع غيرك



 كلام جميل عن الحياة في هذه الحياة، لا تحزن على شيء قد حصل وانتهى، ولكن ابتسم لأنه أصبح من الماضي. عليك أن ترقص بحرية كأن شخصاً لا يشاهدك، وأن تحب كأنك لم تُخذل من شخص ما، وأن تغني كأن شخصاً لا يسمعك، وأن تعيش بطمأنينة كأنك تعيش في الجنة، هذه هي الحياة.
 يعيش المرء مرة واحدة فقط، ولكن اذا استغل هذه الحياة بالشكل المناسب، فستكون حياته مثالية وكافية بالنسبة إليه. يمكن تلخيص كل ما تعلمناه في هذه الحياة بثلاث كلمات فقط، إنّ الحياةَ تمضي (بحلوها ومرها). 
عندما تعيش حياة مميزة في هذا العالم، تجد معظم الأشخاص يتشاركون هذه الحياة الرائعة، وهذا ما يحصل فعلاً. الأشخاص الذين يعانون من حالات نفسية يفعلون نفس الشيء دائماً، مراراً وتكراراً، ولكن يجب عليك توقع نتائج مختلفة. من الأفضل أن تكون مكروهاً لأمر فعلته، من أن تكون محبوباً لأمر لم تفعله. هنالك طريقتين فقط لتعيش حياة هادئة وسعيدة، الأولى أن تعتقد بأن ليس هناك ما يسمى بالمعجزة، والأخرى أن تؤمن بأن جميع ما يحصل من أمور هو عبارة عن معجزات.
 لا يعني انك مختلف ان هذا امر مشين او مجرد نقيصة في شخصك ، ربما هذا الاختلاف هو سببب تميزك عن الاخير .
اهم ما يجعك سعيدا باختلافك انك لا تسبب عراقيل لمن حولك ، لا تكن انت سبب مشله في حياة من حولك ، اكيد المجتمع الذي يحيط بك مليء باشخاص يكنون لك كل الحب والاحترام فحافظ عليهم ولا تخسر منهم احد بسبب اختلافك، وحاول ان تزيد من هؤلاء ، هؤلاء من يحبونك ويحترمونك
اخيرا الاختلاف من سنن الحياة ، لكن ان تكون سبب في تعاسة غيرك بسبب اختلافك هذا ما يمقته الاخرين ويسبب لك خسائر لا تتوقعها



















اذا اعجبك الموضوع وترغب في مشاهدة المزيد من الصور الرابط بالاسفل
اجمل لحظات الاختلاف مع غيرك اجمل لحظات الاختلاف مع غيرك تمت مراجعته من قبل sayed ahmed في February 07, 2019 تقييم: 5

No comments: